صور الاحجار والآثار

التراث العتيق يضم نخبة من الخبراء والعلماء في مجال الحضارات والتراث والآثار وثقافات الشعوب

آخر 10 مشاركات هكذا كان عدد الوزراء في الحكومات اللبنانية (1943 ـ 1976) ( آخر مشاركة : - )    <->    مكتبة الأثار والعلوم المرتبطه ( آخر مشاركة : - )    <->    كيف تعرف الاثر الحقيقى من المقلد ( آخر مشاركة : - )    <->    ثلاثة كتب للتحميل عن: اشارات الدفائن الاثرية والكنوز. ( آخر مشاركة : - )    <->    نشتري سيارات سكراب ( آخر مشاركة : - )    <->    طرق النجاح ( آخر مشاركة : - )    <->    كيف قسم أجدادنا أربعينية الشتاء وخمسينيته وما هو سعد الخبايا؟ ( آخر مشاركة : - )    <->    تخاريف التنمية البشريّة ( آخر مشاركة : - )    <->    7 فوائد مدهشة لبذور دوار الشمس ( آخر مشاركة : - )    <->    برنامج ساعة صفا الحلقة الأولى ( آخر مشاركة : - )    <->   
مختارات      <->     لا تشكون إلى خلق فتشمته شكوى الجريح إلى الغربان والرخم      <->     
العودة   منتدى كنوز وآثار التراث العتيق > الـمـنـتـديــات الــعـامـة > المواضيع العامه
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم تابع المنتدى البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
الإهداءات

إضافة رد  المفضلة
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
Ss7001 علماء الغرب يقولون بانها المخلوقات الفضائية الفديمة لانهم لايؤمنون بالجن ..والصحيح
قديم 05-20-2014, 06:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب عام

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Abo mohammed

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 18
الدولة: Dubai
المشاركات: 725
بمعدل : 0.41 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Abo mohammed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر ICQ إلى Abo mohammed إرسال رسالة عبر Skype إلى Abo mohammed
آخـر مواضيعي

المنتدى : المواضيع العامه
Ss7001 علماء الغرب يقولون بانها المخلوقات الفضائية الفديمة لانهم لايؤمنون بالجن ..والصحيح

انا : Abo mohammed


علماء الغرب يقولون بانها المخلوقات الفضائية الفديمة بحكم انهم لايؤمنون بالجن ..والصحيح ان الحضارات القديمة سخرت لانفسها الجن .

في عام 1968 نشر الكاتب السويسري أيريش فون دانيكين كتابه الشهير عربات الآلهة. و الذي اصبح على الفور الأكثر مبيعا في العالم و فيه قدّم للعالم فرضيته التي تفيد بأنه قبل آلاف السنين قد زار الأرض الكثير من الرحالة من كواكب أخرى حيث قاموا بتعليم الانسان و اعطائه التقنية و أثروا على دياناته القديمة. و قد خلع الكثيرون على فون دانيكين لقب الأب الشرعي لـ (نظرية الغرباء القدماء) و التي دعيت ايضا بـ (نظرية رواد الفضاء القدماء).


نسخة من الكتاب ( عربات الآلهة )
ان نظرية دانيكن ليست ادعاءات فارغة , ساقها ليروج لكتاب ما , وانما هي نظرية بناها على جهد بحثي مضني , وعلى ادلة اثرية قوية .
ان أكثر منظّري نظرية الغرباء القدماء بما فيهم فون دانيكين، يشيرون الى نوعين من الادلة ليدعموا بها فكرتهم. النوع الأول هو النصوص الدينية القديمة وفيها ان الانسان شاهد آلهته و تفاعل معها أو مع الكائنات السماوية الأخرى التي هبطت من السماء- بعض الأحيان في مركبات متمثلة بسفن فضائية تمتلك قوى مذهلة. و النوع الثاني من الادلة هو عينات حقيقية ملموسة مثل الأعمال الفنية القديمة التي تصور الغرباء – كالأشخاص و المعجزات المعمارية القديمة مثل آثار ستونهنج و الاهرامات المصرية.

و من هذه الادلة :

1 - خطوط النازكا :

في صحراء نازكا في دولة البيرو جنوب أميركا ، هناك جبل تم قشط قمته وتحويلها لهضبة مستوية تشبه إلى حد ما مدرجاً لمطار أو قاعدة جوية طولها 23 كيلو متراً أو ما يُعادل 50 ميلاً !! ، والأغرب أنه لم يكن هناك أي ركام حجري على جانبي الجبل من مخلفات القشط !!.
كما أن هناك رسومات تخطيطية كبيرة الحجم ومحفورة على السطح المقشوط لذلك المدرج أو القاعدة ، ومن ضمن تلك الرسوم خطوط معقدة متوازية ومتقاطعة ومتشابكة ، ورسوم لحيوانات مختلفة مثل الطير نقار الخشب ، حوت ، سمكة ، قرد ، عنكبوت ، داينصور ، كائن إنساني الشكل !! ، وهذه الرسوم لا يمكن معرفة ما تمثله إلا في حالة رؤيتها من الجو بسبب كبر حجمها ، حيث يصل قطر بعضها ل 600 قدم !!.
الموضوع ككل يبدو تعجيزياً ومستحيل الإنجاز بالنسبة لحضارة ( نازكا ) القديمة التي تواجدت شعوبها في أميركا الجنوبية بين 300 قبل الميلاد و 800 بعد الميلاد .
يعتقد أغلب الإختصاصيين بأن هذا المطار ورسومه لم يُستعمل أو يُستخدم كمدرج أو قاعدة جوية لعدم وجود أي أثر على سطحه يدل على ما تحدثه عادةً نزول مركبات فضائية أو طائرات ، بل يعتقدون أنه خارطة جوية لتوجيه وإرشاد المركبات الفضائية القادمة من كوكب آخر ، ويعتقدون أيضاً بأن هذه الخارطة ربما لا تزال تخدم صانعيها لحد اليوم .

2 - الطائرات الذهبية :

في غواتيمالا - كولومبيا وجد المنقبون ( 12 ) طائرة صغيرة في إحدى القبور البائدة ، طول كل طائرة عدة سنتمترات ، ويعود تأريخ صنعها لعدة آلاف من السنين قبل الميلاد ، وجميعها مصنوعة من الذهب الخالص ، وتمثل طائرات نفاثة مُقاتلة بعدة تصاميم وأشكال ، علماً بأنه حتى العجلة لم تكن معروفة في تلك الأزمان .
3 - الإله بَكالْ ومركبته الفضائية:

في مدينة ( بَلانكَي ) ، وهي واحدة من مدن شعب المايا القديم ، وموقعها اليوم في جنوب المكسيك ، ظهر في القرن السابع حاكم عظيم إسمه ( الإله بَكالْ ) ، عملاقاً طوله ثمانية أقدام – أي قدماً واحدة أطول من كريم عبد الجبار لاعب كرة السلة الأميركي الشهير - وكان قد بنى هرماً عظيماً لا يزال قائماً لحد اليوم وإسمه ( Temple of in******ions ) . في داخل ذلك الهرم يوجد ضريح الإله بكال ، بالإضافة لنقوش ومنحوتات رائعة من ضمنها منحوتة للإله بكال وهو جالس داخل مركبة فضائية معقدة وصاروخية الشكل تستعد للإنطلاق ، ويُشاهَد بوضوح قدمه اليسرى على كابس السرعة ( puddle ) ، وكلتا يديهِ فوق لوحة التحكم والقيادة ، ويَظهَر قرب فمه إنبوب الأوكسجين ، وخلفه ماكنة الصاروخ وفي نهايتها العادم لمحروقات الصاروخ مع فوهة النار .
هذا وكنت قد طرحت في المنتدى موضوع خاص بهذة الفقرة بمكن لمحبي المتابعة دخولة عبر هذا الرابط

4 - معجزة بناء الهرم الكبير

يقول العلماء بأن الهرم الكبير في الجيزة تَطَلَبَ مليونين ونصف المليون من الحجر لبناءه ، وكل حجر كان يزن بين طنين وإثنى عشر طناً ، وقد تم نقل تلك الحجارة من مسافة تزيد على المائة كيلو متر ، علماً بأن إرتفاع الهرم لحد قمته يساوي 160 متراً ، أو ما يُعادل طول عمارة تحتوي على أربعين طابقاً ، ومساحة قاعدة الهرم أكثر من خمسة هكتارات ، أي 150 الف متر . يقول الفراعنة في سجلاتهم إنهم بنوا هذا الهرم في 22 سنة فقط !!، بينما يقول علماء اليوم أنه لو تم حساب أوقات قطع الحجر وأوقات نقله زائداًعملية البناء وكل ما يتعلق بها ، لوجدنا أن كل حجر كان قد إستغرق 9 ثواني فقط ، وهذا خيالي ، ولكن يزول كل العجب عندما نقرأ أن الفراعنة تركوا معلومات في البرديات تقول إنهم بنوا الأهرامات بواسطتهم ومساعدة أوصياء من السماء .

5 - الأناناكي ، كوكب نبيرو :
في سنة 1850 .م ، وجد البحاثة ( أُوستن هنري ) بعض الرُقم والألواح الطينية السومرية قرب مدينة الموصل في العراق ، وكانت واحدة من تلك الألواح تتكلم عن آلهة سومرية بإسم ( أناناكي - Annunnaki ) كانت تعيش بين السومريين ، وتقول اللوحة بان الأناناكي وفدوا من كوكب عملاق بعيد إسمه ( نبيرو – Nabiru ) والذي لم يكتشف علماء الأرض وجوده إلا قبل سنوات ، وحددوا موقعه خلف كوكب ( بلوتو) ، وأسموه ( كوكب x – planet x ) .

6 - الختم ألاسطواني السومري ( Selender seal ) :

في طبعة هذا الختم تظهر ثلاثة مخلوقات بشرية ، أثنين واقفين والثالث جالس ويبدو كإله أو ملك أو كاهن ، وعند حساب طوله لو إفترضنا أنه سيقف على قدميه فسنعرف أنه يُقارب العشرة أمتار ، أي أنه وعلى أقل إحتمال أطول بمقدار الثلث من الرجلين الأخرين . كذلك يظهر في طبعة الختم الأسطواني ، وبالضبط فوق الرجلين الواقفين ، صورة واضحة جداً لنظامنا الشمسي ، تظهر فيها الشمس في الوسط والكواكب الأخرى حولها وعددها ( 11 ) كوكباً ، وهذه حقيقة لم يتوصل لها علماء الغرب إلا قبل 300 سنة !!! ، كذلك يظهر كوكب ( بلوتو ) الذي لم نكتشفه إلا في سنة 1930 .م ، والذي تم إسقاطه من قائمة الكواكب قبل عدة أشهر بقرار من إتحاد الفلكيين العالمي في براغ ، بسبب عدم إحتوائه على مواصفات الكوكب .

7 - كمبيوتر من عالم الماضي :
في سنة 1900 . م عثر بعض الغواصين اليونانيين الباحثين عن الإسفنج ، وقرب جزيرة ( أنتبثيرا ) على سواحل اليونان ، على قطعة من البرونز المتآكل عمرها ( 2000) سنة ، وبعد تنظيفها وفحصها من قبل ذوي الإختصاص ، عرفوا بأنها آلية معقدة جداً ( كمبيوتر ميكانيكي ) تحتوي على أكثر من عشرين دولاباً مهمتها إدارة ميناءات تعطي معلومات فلكية دقيقة وعلى نحو مذهل ومعقد عن طلوع وغروب وسير نجوم معينة ، وعن موقع من يستعملها بين النجوم ، كذلك تقوم بمهمة الأرشاد في الملاحة البحرية كبوصلة متقدمة الصناعة ، ويقول من فحص ودرس تلك الآلة بأن لها خاصيات أدق بكثير من أحدث ساعة سويسرية في عالم اليوم .

8 - صاروخ المتحف التركي :

في المتحف التركي في أسطنبول توجد قطعة حجرية منحوتة منذ قرون بعيدة ، تمثل صاروخاً يجلس – محشوراً – في داخله ، رجل فضاء ببدلة واقية .

9 - أحجار مدينة ( بوما بِنكو ) :

تقع هذه المدينة في أعالي جبال بوليفيا ، وعمرها 4000 سنة ، تم بنائها من الحجر الكبير والذي يتراوح وزنه بين 100 إلى 800 طن !!!، وأغلبها من أحجار ( كرانِت و دايرايت ) ، والحجر الوحيد الذي هو أقوى وأصلب من هذين الحجرين هو الألماس ، ويُعتقد بأن هذه الأحجار قد تم قطعها بالألماس وبطريقة لا زلنا نجهلها . بعض المنقبين وأصحاب الشأن يعتبرون أحجار ومُخلفات ( بوما بِنكو ) من أعظم الشواهد الأرضية التي لا يمكن تنسيبها للبشر المدينة تقع على إرتفاع 4000 متر فوق سطح البحر ، حيث لا يمكن للأشجار أن تنمو ، مما يُبعد فكرة دحرجة الحجارة فوق جذوع الأشجار .

10 – خريطة الضابط العثماني :

أهم الخرائط فقد تم العثور عليها سنة 1929 .م ، في أسطنبول .. مرسومة على جلد غزال ، رُسمت سنة 1513 ميلادية ، وبصورة دقيقة جداً بيد أدميرال تركي عثماني أسمه ( بيريس رئيس ) ، والخارطة تُظهر بوضوح كلي حدود كل من أميركا الشمالية والجنوبية !!، ويظهر القطب الجنوبي مموقع تماماً بالنسبة لأفريقيا . المُذهل هو أن كل تلك المناطق لم تكن مُكتشفة بعد جغرافياً ، ولم يتم إكتشاف بعضها إلا بعد عدة مئات من السنين لرسم تلك الخارطة , وهي تحتاج في رسمها الى مشاهدات من علو شاهق .

ويضاف الى هذه الادلة قطع رواد الفضاء المكتشفة واساطير الفاميناس الهندية للصراعات بين السفن الفضائية واكتشاف الكهربائية ( المصابيح والخلية الكهربائية ) وقطعة البردي الاثرية الحاوية على نماذج لطائرات :





يتبع .....

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع :

E-Mail : Abbbomohammed@gmail.com

https://www.facebook.com/pages/%D9%8...2550797?ref=hl

عرض البوم صور Abo mohammed   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 05-20-2014, 06:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تراثي نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خاتم سليمان

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 43
المشاركات: 137
بمعدل : 0.08 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خاتم سليمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : Abo mohammed المنتدى : المواضيع العامه
افتراضي

انا : خاتم سليمان


كانها قصص من الخيال قطعا يدل علم كبير سابقا وان هناك طرق تنقل عبر الهواء ولا اشرايكم

عرض البوم صور خاتم سليمان   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 05-22-2014, 02:49 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

مدير المنتدى

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشريف الحسيني

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 3
المشاركات: 3,288
بمعدل : 1.85 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشريف الحسيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : Abo mohammed المنتدى : المواضيع العامه
افتراضي

انا : الشريف الحسيني


رأيي يا راعي المدينه

ان هناك تدخل خفي لا نعلمه

يعني نقوش وتماثيل تدل على صلة وثيقة بين مجتمعات تلك العهود الزمنية ومخلوقات ومركبات لا نعلم عنها شيئا

كثيرا ما رسموا على جدرانهم ما يدل على تلك العلاقة التي تربطهم بعالم لم نصل اليه

طبعا لا ننسى التدليس والكذب الذي يدخل على الخط لجني الثروة

ثم لا ننسى الخيال الذي طرحه الانسان سواء الانسان القديم او الانسان العصري

مثل الخيال العلمي الذي بين ايدينا الآن . وحتى الخيال الذي يعرض في الافلام وافلام الكرتون

ومع التدليس والخيال الواسع تبقى تلك الرسومات والتماثيل لغزا محيرا

تعرف اخي ابو محمد وانت اخي خاتم سليمان احيانا يراودني احساس بأن الله عز وجل قد امر بانقطاع بعض العلم والعلوم

وذلك ليس اعتباطيا .. لا ..

قال الله عز وجل "وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ"

والآية واااااضح وصريحه . فقد جعل الله تقواه سببا للعلم . ببساطه اتقي الله يعلمك الله .

لكن ماذا فعلت البشرية البائدة او الحضارات السابقة . جعلت لأنفسها آلهه تعبد من دون الله .

الاله قد يكون بشرا وقد يكون جنا وقد يكون اسطوره ووهما وقد يكون ...

المهم اني اعتقد ان الله عز وجل قد رفع بعض العلوم والمعرفة لعلمه عز وجل بما تؤول اليه الامور .

تحياتي العطره

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع :

سُبْحَانَ اللهِ وَالحَمْدُ للهِ وَلا إِلَهَ إِلا الله وَالله أَكْبَرُ وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

عرض البوم صور الشريف الحسيني   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 05-23-2014, 12:55 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب عام

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Abo mohammed

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 18
الدولة: Dubai
المشاركات: 725
بمعدل : 0.41 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Abo mohammed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر ICQ إلى Abo mohammed إرسال رسالة عبر Skype إلى Abo mohammed
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : Abo mohammed المنتدى : المواضيع العامه
افتراضي

انا : Abo mohammed


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الحسيني
رأيي يا راعي المدينه

ان هناك تدخل خفي لا نعلمه

يعني نقوش وتماثيل تدل على صلة وثيقة بين مجتمعات تلك العهود الزمنية ومخلوقات ومركبات لا نعلم عنها شيئا

كثيرا ما رسموا على جدرانهم ما يدل على تلك العلاقة التي تربطهم بعالم لم نصل اليه

طبعا لا ننسى التدليس والكذب الذي يدخل على الخط لجني الثروة

ثم لا ننسى الخيال الذي طرحه الانسان سواء الانسان القديم او الانسان العصري

مثل الخيال العلمي الذي بين ايدينا الآن . وحتى الخيال الذي يعرض في الافلام وافلام الكرتون

ومع التدليس والخيال الواسع تبقى تلك الرسومات والتماثيل لغزا محيرا

تعرف اخي ابو محمد وانت اخي خاتم سليمان احيانا يراودني احساس بأن الله عز وجل قد امر بانقطاع بعض العلم والعلوم

وذلك ليس اعتباطيا .. لا ..

قال الله عز وجل "وَاتَّقُوا اللَّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللَّهُ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ"

والآية واااااضح وصريحه . فقد جعل الله تقواه سببا للعلم . ببساطه اتقي الله يعلمك الله .

لكن ماذا فعلت البشرية البائدة او الحضارات السابقة . جعلت لأنفسها آلهه تعبد من دون الله .

الاله قد يكون بشرا وقد يكون جنا وقد يكون اسطوره ووهما وقد يكون ...

المهم اني اعتقد ان الله عز وجل قد رفع بعض العلوم والمعرفة لعلمه عز وجل بما تؤول اليه الامور .

تحياتي العطره


بل العطر في كلامك ابوتركي وبالفعل نستنتج من كل هذا ولايسعنا الا ان نقوا ( ان الله عليم خبير )

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع :

E-Mail : Abbbomohammed@gmail.com

https://www.facebook.com/pages/%D9%8...2550797?ref=hl

عرض البوم صور Abo mohammed   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 07-08-2014, 11:30 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

مراقب منتدى التراث الثقافي

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية النمر المهتدى

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 85
الدولة: Upper Egypt
المشاركات: 777
بمعدل : 0.46 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
النمر المهتدى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : Abo mohammed المنتدى : المواضيع العامه
افتراضي

انا : النمر المهتدى


هل تعتقدون أحبتي بوجود مخلوقات عاقلة غير الملائكة الانس والجن ؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع :

قال لي:

ترومٌ العـزَّ في دارِ الهوانِ وتـفــرحُ بالحـياةِ وانت فانِ

فقلت له:

وما دامت لغيركَ كيف ترجو تدومُ لك الدقائقُ والثوانِ



عرض البوم صور النمر المهتدى   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 07-10-2014, 03:00 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مراقب عام

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Abo mohammed

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 18
الدولة: Dubai
المشاركات: 725
بمعدل : 0.41 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Abo mohammed غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر ICQ إلى Abo mohammed إرسال رسالة عبر Skype إلى Abo mohammed
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : Abo mohammed المنتدى : المواضيع العامه
افتراضي

انا : Abo mohammed


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر المهتدي
هل تعتقدون أحبتي بوجود مخلوقات عاقلة غير الملائكة الانس والجن ؟


والله يـ النمر سؤالك هذا بحثت فيه كثير ولاكني استنتجت وحسب قناغتي الشخصية ان الله لن يخلق هذا الكون الفسيح عبثا سبحانه .
وكذلك يقول تعالى ( ويخلق ما لا تعلمون ) صدق الله العظيم.

خالص تحياتي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع :

E-Mail : Abbbomohammed@gmail.com

https://www.facebook.com/pages/%D9%8...2550797?ref=hl

عرض البوم صور Abo mohammed   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 07-10-2014, 03:02 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

مشرف المنتدى

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حسام الشرقاوي

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 4
المشاركات: 893
بمعدل : 0.50 يوميا
النوع :

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حسام الشرقاوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : Abo mohammed المنتدى : المواضيع العامه
افتراضي

انا : حسام الشرقاوي


اخى ابو محمد اكرمك الله بكل شيئ جميل فى الدنيا واكرمك الله بالفردوس الاعلى فى الجنة
تعرف كتير قوى بفكر ان نفسى ادخل دماغك اعرف ان بتفكر ازاى هههههههههههههههه

عرض البوم صور حسام الشرقاوي   رد مع اقتباس
إضافة رد


(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 0
لا توجد هنالك أسماء لعرضها.
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education



Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2