صور الاحجار والآثار

التراث العتيق يضم نخبة من الخبراء والعلماء في مجال الحضارات والتراث والآثار وثقافات الشعوب

آخر 10 مشاركات كتب فلسفة : حمل مجاناً كتاب الخير والشر. مع الترجمة الإنجليزية كاملة - للكاتب طارق أح ( آخر مشاركة : - )    <->    كتب فلسفة : حمل مجاناً كتابي عصر الحكمة، بصمات الأرواح - للكاتب طارق أحمد حسن ( آخر مشاركة : - )    <->    كتب فلسفة : حمل مجاناً كتابي عصر الحكمة، بصمات الأرواح - للكاتب طارق أحمد حسن ( آخر مشاركة : - )    <->    كتب فلسفة : حمل مجاناً كتابي عصر الحكمة، بصمات الأرواح - للكاتب طارق أحمد حسن ( آخر مشاركة : - )    <->    نصائح لغسل الوجه بالطريقة الصحيحة ( آخر مشاركة : - )    <->    السلام عليكم ابو طلال الاخوه الخبرا ارجو تحليل الرموز ما مدلولها ( آخر مشاركة : - )    <->    الادارة الحديثة لتقنيات التعليم الرقمي وأثرها في حفظ القران الكريم ( آخر مشاركة : - )    <->    الاطباق الطائره للبحث عن الدفائن ( آخر مشاركة : - )    <->    شركة yield4finance نعمل علي تسهيل كل ما يلزم من الخدمات ضرورية لمعاملاتك التجارية ( آخر مشاركة : - )    <->    طريقة الحصول علي فيزا كندا - المسافرون العرب ( آخر مشاركة : - )    <->   
مختارات      <->     لست أول من غرّه السراب      <->     
العودة   منتدى كنوز وآثار التراث العتيق > منتدى اجهزة كشف المعادن والذهب > الاسياخ أنواعها وكيفية استخدامها
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم تابع المنتدى البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
الإهداءات

إضافة رد  المفضلة
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
افتراضي طريقة تجاوز التشويش على الاسياخ
قديم 07-17-2019, 08:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

خبير الاشارات التركية والعثمانية

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوطلال

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 716
المشاركات: 219
بمعدل : 0.15 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوطلال متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

المنتدى : الاسياخ أنواعها وكيفية استخدامها
افتراضي طريقة تجاوز التشويش على الاسياخ

انا : ابوطلال


بسم الله الرحمن الرحيم

من واقع التجربة والخبرات الميدانية نزيدكم ببعض المعلومات.

اولا لكل خبير اسياخ طريقته الخاصة يتعامل بها قد تختلف عن الاخرين.

طريقتي الخاصة بتعاملي مع الاسياخ ومن الممكن فصيلة الدم له دور بذلك

قبل مااتكلم بموضوعي احب اضيف معلومة عن السيخ فيه ناس تعدل
وتضيف على السيخ اشياء كثيرة من باب البحث وفيه ناس تعدل وتصنع
من باب التجارة والترزق وبااسعار غالية وتباع عبر مواقع التواصل الاجتماعي
وعندما يشتريها الباحث بأي سعر وفي وسط الميدان ولاشي صدمة وخيبة امل
للباحث بحيث يجدها تأشر على كل شي ويحفر ويجدها صخور او معادن.
اقول للمستخدمين الاسياخ جميعآ لوتطعم وتعدل وتزيد او تطعمها بالشياطين الحمر
اوتطعمها بعمامة كاهن ههههههههه يبقى السيخ هو.السيخ ابوريالين. العمل والاكتشاف على
التردد ماهو نوعه وهذا يحتاج لليد خبير عنده حواس فوق الطبيعه ويمتلك الذكاء؟؟؟

يااخوان يااخوان سيخ ابوريالين وبدون تطعيم ياتدربت عليه واصبح يمشي مع دمك
خلاص ماتحتاج جاهز بالعالم وعلى قول المثل اسأل مجرب ولاتسأل.Dr
نرجع لموضوع التشويش على السيخ بعض الدفاين يوضع قرب منها مجموعة وخليط
من المعادن الخام لاجل التشويش. والكل عارف بعض الدفاين عليه لغم او لجم اولجم
مع تشويش بحيث يافك اللجم يبقى التشويش حاضر هذا بخصوص الدفاين العثمانيه
اما بخصوص دفائن الحضارات الاخرى لااعلم هل يضعون تشويش ام لا.
كيف تجاوز منطقة التشويش؟

اذا دخلت دائرة التشويش يقف السيخ معتدل الى الابد
لايلف لايمين لايسار لايأكس هنا تبدأ الحيرة عند الباحث
واللخبطة في الافكار فايرجع الباحث من جديد وممكن الاسياخ
في هذا اللحظة تأشر على امكان اخرى ويبدأ الباحث بالابتعاد عن الهدف
فاعلى الباحث المتمرس الي يجيد عمل الاسياخ اذا دخل دائرة التشويش
واعتدل السيخ الى الامام وبدأ بالتوقف فاعلى الباحث يقف جيدا معتدل
متساوي القدمين ثم يتحرك بسيط جدا الى الامام هنا السيخ يتحرك ويتجه
نحو الهدف ويترك التشويش.
هذا اذا كان الهدف قدامك.

في درس قادم انشاءالله نكمل الموضوع
من جميع النواحي والاتجهات ودرس اخر عن التشويش
الاكس او الصليب كما اسميه انا وهذا جدا معقد للاسياخ

عرض البوم صور ابوطلال   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 07-20-2019, 03:32 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

خبير الاشارات التركية والعثمانية

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوطلال

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 716
المشاركات: 219
بمعدل : 0.15 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوطلال متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوطلال المنتدى : الاسياخ أنواعها وكيفية استخدامها
افتراضي

انا : ابوطلال


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
والصلاة والسلام على نبينا محمد خيرالمرسلين

نكمل معاكم بعض الدروس عن التشويش في عالم الاسياخ
وسوف اضيف بعض المعلومات لموضوعي من اجل الفايدة
وكل معلوماتي اتت بعد تعب وارهاق وفكر وسهر وجميعها من
ارض الميدان وارض التجارب من سنين.
ومن اراد اخذ المعلومات والدرس فابيها. ومن لم يعجبه ذلك فهو حر..
اللي احب اضيفه.
1_لاتفحص في لحضة هناك صوت. رجل سيارة طيارة اي شي حتى
يزول الصوت.
2_لاتفحص وبجانبك شخص
3-لاتفحص بارض مرتفعه جدا كاجبل ومشابه.
4-لاتفحص بارض منخفضة حيل او ارض فيها
اوديه وشعاب وشجر طويل.
ابتعد عن ماسبق وكن بارض مستويه وصلبه

ارجع لموضوع التشويش على الاسياخ من المعادن
اذا وضعت قصد قرب الدفين اوجاءت بالصدفة.
ليش يضعون قرب الدفين وليس فوق الدفين
اوحتى جاءت بالصدفة اذا كانت بسنتر الدفين
تكون سير وخطوط الهالات سوى ماتأثر على
عمل السيخ واذا كانت بقرب الدفين تتصادم الهالات
وكل تردد اوهاله تجذب السيخ نحوها فايقف السيخ
عاجز عن الحراك.. يعني يكون السيخ في الوسط
تشدة هالة المعادن بنفس الوقت تشده هالة الدفين.

عرض البوم صور ابوطلال   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 07-25-2019, 11:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

خبير الاشارات التركية والعثمانية

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوطلال

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 716
المشاركات: 219
بمعدل : 0.15 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوطلال متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : ابوطلال المنتدى : الاسياخ أنواعها وكيفية استخدامها
افتراضي

انا : ابوطلال


بسم الله الرحمن الرحيم

نكمل موضوع التشويش على السيخ وقلت في بدايه موضوعي
منطقة التشويش حول الدفين بشكل دائري اذا دخلت هذه الحلقة
وقف السيخ بشكل معتدل لايتحرك لايمين ولايسار قف تقريبا 5ثوان
بااعتدال ثم حرك جسمك اي الكعبين تقريبا5سم الى الامام اذا تحرك
السيخ وغير الاتجاه فأنت الان تجاوزت التشويش واشر نحو الهدف
المطلوب..
واذا رجع السيخ الى الاعتدال بعد الاشارة فأنت في منطقة التشويش
عليك التقدم الى الامام والسيخ معتدل لين يأشر على الهدف وهذا
الامر يحتاج الى تدريب وعمل جاد





ملاحظة............................................ ..............
//////////////////// هذا العمل والخصوصية للاشخاص
ذوو فصيلة او+ اما الاخرين لااعلم ممكن لاتنجح معهم
الفكرة لان الاسياخ دائما تنجح وتعمل بشكل صحيح
مع الاشخاص الي فصيلتهم او+.


وبالتووووووفيق للجميع


التعديل الأخير تم بواسطة ابوطلال ; 07-25-2019 الساعة 11:26 PM سبب آخر: خطأ املائي
عرض البوم صور ابوطلال   رد مع اقتباس
إضافة رد


(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 4
, , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education



Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2