صور الاحجار والآثار

منتدى كنوز وآثار التراث العتيق يرحب بالاخ الخبير ابو امين ويتشرف بانضمامه الينا متمنين للجميع دوام التوفيق

آخر 10 مشاركات لإصلاح الكتب الألكترونيه والتعديل عليها A-PDF Scan Optimizer 2.9.2 ( آخر مشاركة : - )    <->    برنامج تحديث توصيف الجهاز Auslogics Driver Updater 1.9.4 اخر اصدار ( آخر مشاركة : - )    <->    برنامج رفع الصور والملفات File and Image Uploader 7.5.3 ( آخر مشاركة : - )    <->    ارجوا افادتي في هذه العلامات ( آخر مشاركة : - )    <->    الحل النهائى لازالة فيرس shortcut .Trashes من جهازك والفلاشة ( آخر مشاركة : - )    <->    Office 2013 Pro Plus 15.0.4893.1002 volume(x64x86) عربى-انجليزى-فرنسى تحديث يناير ( آخر مشاركة : - )    <->    Alcohol 120% برنامج ناسخ الاسطوانات ( آخر مشاركة : - )    <->    تعرف على هذا البرنامج الجديد الرائع لإزالة فيروس الإختصار و إظهار الملفات المخفية في ( آخر مشاركة : - )    <->    برنامج تعريف كارت الشاشة Intel Driver Update Utility 2.7.0.11 ( آخر مشاركة : - )    <->    هل المجسم جمل أم لا ( آخر مشاركة : - )    <->   
مختارات      <->     عن أبي رُقَيَّةَ تَمِيمِ بنِ أوْسٍ الدَّارِيِّ رضي اللهُ عنه: أَنَّ النَّبي صلى الله عليه وسلم قالَ:"الدِّينُ النَّصِيحَةُ" قُلْنَا: لِمَنْ ؟ قالَ: "للهِ، ولِكِتَابِهِ، ولِرَسُولِهِ، ولِلأَئِمةِ المُسْلِمِينَ، وعامَّتِهِمْ" رواه مسلم      <->     
العودة   منتدى كنوز وآثار التراث العتيق > منتدى الطب البديل والتداوي بالاعشاب > التداوي بالاعشاب
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم تابع المنتدى البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
الإهداءات

إضافة رد  المفضلة
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
افتراضي هل الالتهابات تمنع الحمل ؟.. تعرفي على الاجابة
قديم 02-17-2017, 06:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

تراثي جديد

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر عساكره

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 1208
المشاركات: 44
بمعدل : 0.19 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر عساكره متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

المنتدى : التداوي بالاعشاب
افتراضي هل الالتهابات تمنع الحمل ؟.. تعرفي على الاجابة

انا : بدر عساكره


هل الالتهابات تمنع الحمل ؟.. تعرفي على الاجابة



لحسن الحظ، فغن هناك بعض الأمراض التي تمنع الحمل. هذا يحدث لان الحمل مع هذه الأمراض قد يضر كثيرا بصحة الأم والجنين معا، بل وقد يؤدي لمضاعفات خطيرة تهدد الحياة.

معظم الأطفال لا يتضررون اذا حصلت أمهاتهم على عدوى أثناء الحمل. ولكن بعض الالتهابات يمكن أن تنتقل إلى الأطفال عن طريق المشيمة أو أثناء الولادة، وعندما يحدث ذلك، قد تكون له عواقب خطيرة بالنسبة للطفل. ما هو أكثر من ذلك، يمكن لبعض الالتهابات أن تزيد من مرضك أو قد يؤدي إلى مضاعفات مثل الولادة المبكرة.

بالطبع لا يمكنك تجنب كل مصادر العدوى أثناء الحمل. ولكن يمكنك أن تأخذي خطوات معينة لتقليل إحتمالات الحصول على المرض، والحد من خطر التعرض لمشاكل خطيرة بالنسبة لك أو لطفلك.


ولكن السؤال الأبرز، هل الالتهابات تمنع الحمل ؟

الحصول على الرعاية قبل الولادة أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال، يمكن أن اختبارات الدم البسيطة. حتى تكوني في مأمن من بعض الأمراض المعدية، مثل جدري الماء والحصبة الألمانية. عليك أيضا أن تختبري وجود عدوى قد لا تعرفيها، بما في ذلك التهابات المسالك البولية، والالتهاب الكبدى ب، وفيروس نقص المناعة البشرية. وكلها أمراض والتهابات تمنع الحمل. هذا بجانب عدوى لخميرة والتهابات بطانة الرحم بالطبع.

تدابير وقائية لمنع حدوث التهابات مع الحمل:

يمكنك القيام بعدد من الأشياء بنفسك. وهي تدابير بسيطة تمنع حدوث إى إصابات وعدوى وتغنيك عن سؤال هل الالتهابات تمنع الحمل. مثل غسل اليدين، وعدم مشاركة أكواب الشرب أو الأواني، وعدم التعامل مباشرة مع لقطط فقط باستخدام القفازات، كذلك التعامل ولمس الزهور. هذا بجانب الابتعاد عن أي شخص لديه مرض معد. كلها عوامل سوف تقلل من خطر الإصابة بالمرض التي تمنع الحمل.

هذا بالطبع بجانب ممارسة الجنس الآمن. الذي يساعد في منع العديد من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي. ويمكنك اتخاذ التدابير اللازمة لتجنب الإصابة بالأمراض المنقولة عن طريق الأغذية، مثل عدم تناول بعض الأطعمة، وغسل الفواكه والخضروات، والتأكد من أن اللحوم والأسماك والبيض مطبوخة جيدا.

عرض البوم صور بدر عساكره   رد مع اقتباس
إضافة رد


(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 1
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education



Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2